MS ChemiTechnical | الكيمياء والهندسة الكيميائية MS ChemiTechnical | الكيمياء والهندسة الكيميائية
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...

عزيزي الزائر، اكتب لنا تعليقك على الموضوع..

تحميل افضل كتاب في الكيمياء العضوية

تحميل كتاب الكيمياء العضوية
كتاب الكيمياء العضوية، تم نشره من خلال جامعة اوكسفورد.

يحتوي الكتاب على شروحات رهيبة جداً ومتميزة في فرع الكيمياء العضوية ، ابتداءً من (ذرة الكربون) شرح شامل عنها وماهي مميزاتها وانتقالاً الى تصنيفات الكيمياء العضوية (أليفاتيه، أروماتية) والاسهاب في شرحها ، مع تفصيل طرق تحضير المركبات العضوية وميكانيكية حدوث تلك التفاعلات ، كذلك شرح شامل عن تفاعلات الاستبدال النيوكليوفيلي بأنواعها وتفاعلات الحذف بأنواعها وتفاعلات الاضافة ، وعن حلقة البنزين والرنين الالكتروني ومستبدلات الحلقة (أورثو ، ميتا ، بارا) وكذا الآلية التي تتم فيها التفاعلات على الحلقة.

في الحقيقة من الناحية العلمية فهذا الكتاب يعتبر الأفضل في فرع الكيمياء العضوية لما يحتوي من معلومات وشروحات مبسطة ومنظمة ، يسارع طلاب جميع المراحل الدراسية الجامعية (البكلوريوس) والعليا (ماجستير - دكتوراة) في الحصول عليه والاحتفاظ به سواء عند الدراسة او كمصدر معلومة يتم الرجوع إليه عند الحاجة.

تستطيع تحميل هذا الكتاب الاكثر من رائع بشكل مباشر من خلال رابط التحميل المباشر وذلك بالضغط على زر تحميل الكتاب ثم الحفظ في جهازك، نتمنى لكم كل التوفيق بارك الله فيكم ودمتم بكل خير.

عن الكاتب

MS ChemTech

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، للإشتراك في بريد المدونة قم بإدخال بريدك الإلكتروني هنا ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا عبر نموذج الاتصال بالضغط على رمز الميكرفون اعلى هذا النص ..

جميع الحقوق محفوظة

MS ChemiTechnical | الكيمياء والهندسة الكيميائية